سبع أسباب لماذا يجب إمتلاك تطبيق المحمول لعملك الآن

mob5

سبع أسباب لماذا يجب إمتلاك تطبيق المحمول لعملك الآن

مهما كان حجم عملك، فمن الضروري الإستثمار في تطبيق المحمول الآن. بما أن التكنولوجيا تتكيف مع احتياجات عملائها، فتطبيقات الموبايل هي وسيلة سهلة لخدمتهم خاصة إذا كانت شركتك من صغيرة إلى متوسطة. بينما تستمر أسهم المحمول في السيطرة اليوم، كشركة يجب أن تعلم أن استراتيجية محمول فعالة تتطلب أكثر من مجرد موقع علي الانترنت و لو كان ملائم للعرض علي أجهزة الهواتف الذكية.

عندما تستثمر في تطبيقات المحمول، يجب أن يكون واضحا بقوة بشأن أهدافك لأن استراتيجيتك ستتعلق به. تطبيقات المحمول لديها إيجابيات وسلبيات، لكن إليك 7 أسباب لماذا يجب أن تستثمر فيها الآن

لعرض منتجاتك و خدماتك

mob1

تطبيق  المحمول هو أداة قوية لعرض منتجاتك و خدماتك. إنه يوفر وصول فوري و بخطوة واحدة إلى عروضك. هل يمكن أيضا تحديثه باستمرار لعرض منتجات / خدمات جديدة. تقدم لهم خيارات مثيرة للاهتمام لتشجعهم على زيارة تطبيقك في كثير من الأحيان وخلال العملية تنشر الكلمة المؤثرة أيضا.

للتواصل مع العملاء الحاليين و الجدد

mob2

التطبيق سيعطيك الفرصة للتعامل عملائك فوريا، مع تحديد الموقع، والتكامل مع معلومات العميل المتكاملة. إذا فعلت ذلك بشكل صحيح، يمكنك تحويل هذا لقناة مدرة للدخل.

يوفر فهم لفكر العملاء

mob3

تماما مثل المواقع علي الانترنت، تطبيقك يجب أن يكون به ميزة التحليل لمعرفة المزيد عن عملائك. الإحصاءات التي يتم جمعها ستوفر معلومات هامة عن محتويات التي يقرؤونها، أجهزة استشعار الحركة و نظام تحديد المواقع سيساعدك على تتبع أنواع جديدة من التفاعلات الغير متوفرة على مواقع الإنترنت، وأخيرا، التخصيص سيساعدك على فهم أفضل لسلوك المستخدمين لديك.

كأداة ترويجية

mob4

موقعك على الأنترنت هو وسيلة رائعة للترويج منتجاتك، لكن الحقيقة هي أن العملاء الذين يلجون الإنترنت يتزايدون باستمرار. يشترون، يتداولون و يدفعون عن طريق الهواتف المحمولة. بهذا السيناريو، قد تكون تطبيقات المحمول مستقبل الحوسبة وبالتالي، فإن الاستثمار في تطبيق محمول الآن للترويج لخدماتك و منتجاتك مفيد للغاية للدفع بعملك للأمام.

لخدمة و دعم العملاء

mob5

 

سبب آخر لماذا يجب عليك أن امتلاك تطبيق المحمول هو أن تقدم لعملائك طريقة أسهل وأكثر كفاءة ليصلوا إليك. مما يمنحهم قناة أخرى للاتصال بك و سيجعل حياتهم أسهل و بالتالي زيادة دعم علامتك التجارية

لزرع الولاء للعلامة التجارية

mob6

هذه الأيام، يتم قصف العملاء بالإعلانات (بأشكال مختلفة) في الكثير من الأحيان، بحيث تشبعهم. و تبدأ بشكل بطيء تفقد التأثير على العملاء، لكن امتلاك تطبيق محمول الذي يركز على احتياجاتهم و حاجاتهم سيخلق قيمة لديهم. بتطبيق، هم يعرفون بالضبط أين يحدثوك و بالتالي عمل اتصال صادق معهم.

يوفر قيمة مضافة لعملائك

mob7

التطبيق هو أداة رائعة لجمع المعلومات عن الزبائن، و أفضل طريقة لاستخدام هذا لإنشاء برامج الولاء التي ستوفر قيمة لهم. بدلا من استخدام كوبونات أو بطاقات الخصم، لماذا لا تقم بذلك بالطريقة الرقمية ؟ يمكنك جعلهم يجمعون مكافآتهم عن طريق التطبيق. هذا سيؤدي إلى المزيد من التحميلات و العودة لعملائك

فى الختام

قطاع الهواتف المحمولة يكبر بشكل لا يمكن إنكاره الآن. لهذا السبب يوصى كثيرا للشركات الصغيرة والمتوسطة للاستثمار و تطوير تطبيق للهواتف الذكية. الإقبال على  تكنولوجيا المحمول سيعطي النتائج الصائبة لعملك

هل أنت مستعد لحسم الأمر؟ابدأ اليوم بزيارة موقعنا

https://www.nabdsys.com/mobile.html

 

Share this post